Tuesday, April 12, 2011

بخ!!! ثورة تلهفك!! انت صدقت ياض

فات شهرين و كمان يومين، و الريس المخلوع قاعد على البيسين.قامت في مصر ثورة غير مسبوقة تاريخيا و لا نفسيا و لا لوجستيا و لا جغرافيا و لا اي "إيا" . كونها غير مسبوقة فكل ما فيها غير مسبوق حتى تعاملها مع الرئيس المخلوع و الشرطة الهربانة و الحرامية السعرانة..حيث و لأول مرة في تاريخ الثورات يرجع كل شئ كما كان بمنتهى الهدوء، و يتم الان لم الثوار من الميادين و قريبا من امام الكمبيوتر و من القهاوي و من الكافيهات.

يبقى كل شرطي قاتل و كل افراد امن الدولة و كل رؤساء المصانع و كل عمداء الكليات و كل ابواق الاعلام و كل مخبرين الجامعات، في حين يتم ببطء شديد و حنكة غريبة التخلص من الثوار شيوخا و شبابا- و لو عشرة كل اسبوع -في السجون الحربية بمحاكمات قضائية حادة كالسيف و سريعة كالقضاء المستعجل.

و اذا بعد شهران كاملان نسمع كثورجيين بخ كبيرة عريضة توقظنا من احلام الحرية التامة و التحرر من الخوف والضيم و القلق من البيات في السجون تحت ضربات الجزم الغليظة للغربان السود التي - والله الحمد- بقت كما هي و تغير اسم الله عليها اسمها.

لا لم اصدق و لو لثانية يا بيه انكم ذهبتم حيث لم تتوقف لثانية واحدة عمليات التعذيب و التهزيئ و الاعتقال المنظم للشعب المصري، و لا شعرنا بحرية اعلامية الا في سب المخلوع و لعن المتبوع مع الخرس التام عند سيرة السيد الجديد الذي ورث الحكم.

يعتصرني الالم و تنتهبني الظنون و ارجو ان اكون مخطئة و اجد مصر في الغد وردة مزهرة لا خرابة مقفرة ينعق فيها بوم الامن و الاستقرار مع ماكياج جديد اسلامي او غيره.

لم اكن اود ان اقولها لكن بخ هي ما اراه في الايام القادمة. شكر الله سعيكم

الكلمة الهنية في تعريف البلطجية حسب الروشتة المصرية

من هو البلطجي؟؟؟
هل هو من "يبلط" و هو "جي" ؟و لذلك يكرهه الجيش المعروف بصرامته في المواقيت و حسمه في التعامل - لا مع الحرامية و الطواغيت - بل مع كل ثورجي عبيط؟؟ للأسف يكذب هذ الطرح ما نجده من تأخير في كل بيان و اعلان و دستور او استبيان يعلن عنه المذكور، وبالتالي فلا اعتقد ان هذا التعريف يفي بمقتضيات الموضوع بالمرة.

أذن من هو البلطجي؟ هل هو ذلك الشخص الفقير المنكوش الذي يمشي بدون غسيل الوشوش و غالبا بمطوة في الوش ملطوش؟ هل هو اي عبد فقير او لا يحسن التدبير او لا تضع المنيكير او لا يلبس\تلبس الحرير و تمبرلاند و شعره وراءه يطير و هو يتفسح في التحرير؟؟
هل هو الشاب الثورجي و البت الثورجية الذين لا يمكن اقناعهم ان الثورة بح و انتوا كتاكيت و هش هش على بيتكم و عدوا على خير ليلتكم بدل ما نسود عيشتكم؟؟
هل هو او هم العيال الهومليس او المشردين الذين وجدوا في اهل التحرير الجدد خير معين و دفا في الليل المهين؟؟
هل هي بياعة المناديل الكحيلة اللي بتعدي عليها كل ليلة و ليلة و هي بتدور على القروش القليلة من بيع المناديل او الفلايات او حتى البليلة؟؟؟
هل البلطجي هو كائن معروف يمكن تعميمه في جملة مثل" قبضت السلطات على البلطجية في الحتة الفلانية " فيتنفس الصعداء اهل مصر الودعاء الطيبون الذي يعيشون لانهم لا يثورون على اساس ان البلطجية الوحشين ( الذي ليس لهم تعريف عملي مقبول) راحوا بح؟؟
ما بالكم يا قوم؟؟ الا تعقلون؟؟ البلطجي هو -و لا يخرج عن- من قام بفعل البلطجة من ترويع و قتل و سرقة و نهب و تخويف باستخدام عافيته او اسلحة بيضاء او سوداء او بنفسجي. فكل من قام بهذه الافعال استحق الاسم و الا استحال وظيفيا و تشريحيا و ملبسيا و ظرفيا تحديد البلطجي من راجل الشارع و ست الشارع و بياعة المناديل و الثورجي الذي تم اختراع هذا التوصيف لاهدار دمه حتي يتم لمهم جميعا و القاءهم في السجون بلا ثمن في ظرف ثلاث ايام تحت المسمى السحري المستخدم حصري لدى الشعب المصري....
ارحمونا يرحمكم الله و الا عاجلا او اجلا تم القبض عليكم تحت نفس المسمى و ابقوا اثبتوا بقى انكم مش من فئة "البلطجي "